الأخبار

الجمعية السعودية للموارد البشرية و برنامج “تقدير” يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت الجمعية السعودية للموارد البشرية “بشر” و برنامج “تقدير” أحد مبادرات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين والاستفادة من خبرات المتقاعدين.
ووقع المذكرة من جانب “تقدير” مساعد محافظ التأمينات الاجتماعية للشؤون التأمينية الأستاذ/ سعود بن سليمان الجهني، ومن جانب جمعية “بشر” رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ علي بن ثابت القحطاني.
ونصت المذكرة على تمكين الجمعية السعودية للموارد البشرية “بشر” من دراسة و تحديد الاحتياجات التدريبية للمتقاعدين المسجلين في برنامج “تقدير” و من ثم اقتراح برامج لتأهيل لحديثي التقاعد لمرحلة ما بعد التقاعد و كذلك الاستفادة من خبرات المتقاعدين المسجلين في مسار “الخبرة” أحد مسارات برنامج “تقدير”.

و قد أعرب الأستاذ/ علي بن ثابت القحطاني عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع برنامج “تقدير”
حيث انه هذة المبادرة تستهدف فئة غالية على الجميع ساهمت و لا تزال تساهم في نهضة هذا البلد المعطاء. و جاء دور المجتمع من خلال مؤسساته المختلفة كلاً في مجاله لرد جزء من الجميل من خلال التواصل معهم لتحديد احتياجاتهم التدريبية و التأهلية لمرحلة ما بعد التقاعد
و من ثم العمل على تنفيذها بالتعاون مع كافة الاطراف ذات العلاقة، كذلك تسعى هذة المبادرة الى تسهيل وسائل و قنوات التواصل بينهم و بين الاطراف الاخرى لتبادل الخبرات و المعارف.
سوى من خلال برامج التطوع او الاستشارات لاستثمار الخبرات و المعارف التي يمتلكونها بما يعود عليهم و على المجتمع بالنفع.

الجدير بالذكر ان الجمعية السعودية للموارد البشرية ” بشر ” هي منظمة غير ربحية تأسست عام ١٤٣٩ ه بهدف تطوير وتعزيز دور الموارد البشرية بالمملكة من خلال اقامة و تنفيذ العديد من الفعاليات والمؤتمرات والندوات وورش العمل والبرامج التدريبية لتحيق هذا الهدف.

إقرأ أيضاً

استبيان قياس الرضا

شهادة التسجيل

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح